سياسة الإرجاع
· يجب إرجاع المنتج خلال 30 يومًا من الشراء.
· لن يتم قبول سوى العناصر الجديدة وغير المستخدمة وغير البالية.
· يجب تضمين جميع العلامات الأصلية والتغليف.
· يجب تضمين نموذج الطلب الذي يوضح معلوماتك داخل صندوق الإرجاع.
· تخضع العناصر كبيرة الحجم مثل الدراجات رسوم إعادة الشحن.
· من فضلك لا تضع الطوابع البريدية المرتجعة مباشرة على صندوق المنتج. يجب شحن صناديق الأحذية والخوذة داخل صندوق الشحن.
· إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا على Returns @probike.sa
أسرع طريقة لاستبدال المنتج هي إرجاع مشترياتك الأصلية وتقديم طلب جديد. يضمن تقديم طلب جديد فورًا حصولك على المنتج الجديد بسرعة وعدم نفاد المخزون أثناء انتظار التبادل. ما عليك سوى إنشاء طلب جديد وإرجاع العنصر الأصلي. ستتلقى استردادًا كاملاً للعناصر التي تم إرجاعها في حالة جديدة وغير مستخدمة, لن يتم قبول المنتجات المستخدمة وسوف تتحمل تكلف إرجاعها لك.
المبالغ المستردة يتم إصدارها بمجرد استلام المنتج من قبل قسم المرتجعات لدينا.
اتصل أو تحدث مع خدمة العملاء لدينا 0594561171 إذا كنت تفضل إجراء تبادل دون إعداد طلب جديد.
إذا كانت هناك مشكلة في أحد الطلبات التي تلقيتها:
إذا قمنا بشحن العنصر الخطأ:
يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن حتى نتمكن من حل أي مشاكل على الفور. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني .
رسوم وقيود الإرجاع:
تبلغ تكلفة رسوم الإرجاع 70 ريال وسيتم خصمها من رصيدك المرتجع. الطلبات كبيرة الحجم مثل (حوامل الدراجة الكبيرة , والمقطورات )والطلبات خارج المملكة العربية السعودية يجب أن تدفع رسوم إعادة الشحن الخاصة بها.
إذا كان هناك شيء مفقود من طلبك
إذا كان أحد العناصر مفقودًا ، فتأكد من فحص جميع محتوى الصندوق بعناية ، فمن السهل أن يتم تغليف العناصر الصغيرة في مواد التعبئة أثناء الشحن وإخراج معداتك الجديدة من علبتها.
لا يمكننا استرداد قيمة الدراجات ،خارج المملكة العربية السعودية إذا كانت هناك مشكلة ، فاتصل بنا على الفور
عمليات إرجاع الدراجات والأسئلة:
إذا كانت هناك مشكلة في دراجة اشتريتها ، فيرجى الاتصال أو الدردشة مع قسم خدمة الضيوف 0594561171 حتى نتمكن من المساعدة في حل أي مشكلة على الفور.
قم بتعبئة المرتجعات بشكل جيد وقم بتضمين معلومات الطلب المطبوعة داخل الصندوق الخاص بك. (نحن بحاجة لمعرفة من أنت!)