الأقسام
Your Cart

فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب

فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب
فيتوريا كورسا N.ext بدون انبوب

S.R 400

السعر بدون ضريبة : S.R 348
  • حالة التوفر: متوفر

الخيارات المتاحة:

 

الطريق

سرعة وشعور مستوحيان من سباقات الطرق، مع متانة يومية لنظام النايلون الجاهز للاستخدام بدون أنابيب
يوم السباق، والتدريب على فترات متقطعة، وأيام القمم المتعددة، والأميال الأساسية غير المدعومة - يجمع Corsa N.EXT Tubeless-Ready بين قبضة عالية عند المنعطفات ومقاومة منخفضة للدوران والبنية شديدة التحمل لحصان العمل اليومي. تكتمل هذه الصفات بتصميم بدون أنابيب مقاوم للثقب.

01
مركب الجرافين + السيليكا

2C
مطاط، تم تطويره باستخدام الجرافين ومعزز بالسيليكا في جدول متدرج من أربعة مركبات. مقاومة تدحرج ضئيلة واستجابة قوية في الشريط المركزي، وقبضة عالية وثبات تثبيت على الكتفين، وتعزيز ضد قطع الجدار الجانبي.

02
غلاف نايلون 100 TPI
المتانة. طول العمر. الموثوقية. منصة موثوقة ومقاومة للثقب مصممة للسباقات وأميال التدريب الطويلة على حد سواء، مع خيوط أكثر سمكًا تتحمل بشكل أفضل صعوبات الفواصل اليومية مع الاستمرار في الانتقال إلى سرعة سلسلة السباقات الأسبوعية.

03
حزام مضاد للثقب
طبقة حماية إضافية، مصممة لتوفير مقاومة فائقة للثقب.

04
درع داخلي
طبقة إضافية للحماية المعززة تضمن راحة البال أينما يأخذك الطريق.

05
حبة الدرع
طبقة إضافية على الحبة توفر حماية إضافية.

ضغط الإطارات المقترح
يشير الضغط إلى عرض الإطار الفعلي - يتأثر عرض الإطار بعرض الحافة

* حافة بدون خطاف أقصى ضغط 5.0 بار / 72.5 رطل/بوصة مربعة

 

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج